استخدام زينة عيد الفصح القابلة للنفخ
بيت / أخبار / اخبار الصناعة / استخدام زينة عيد الفصح القابلة للنفخ

استخدام زينة عيد الفصح القابلة للنفخ

2023-03-13
الزينة القابلة للنفخ هي طريقة شائعة وممتعة لتزيين منزلك أو فناء منزلك لقضاء عطلة عصبية. تتوفر أنواع مختلفة من الزخارف القابلة للنفخ ، بما في ذلك الأشباح والسحرة والقرع وغير ذلك.
تتمثل إحدى مزايا الزخارف القابلة للنفخ في سهولة إعدادها. تأتي معظم المطاطية بمروحة مدمجة تنفخ الزخرفة في بضع دقائق فقط. بمجرد تضخيمها ، ستبقى الزخرفة منتصبة وفي مكانها ، مما يخلق عرضًا احتفاليًا ملفتًا للنظر.
فائدة أخرى لزينة عيد الهالوين القابلة للنفخ هي أنها عادة ما تكون متينة للغاية ويمكنها تحمل مجموعة من الظروف الجوية. معظم المطاطية مصنوعة من مواد شديدة التحمل يمكنها تحمل الرياح والمطر وحتى الثلج ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للتزيين في الهواء الطلق.
عند التسوق لشراء زينة عيد الهالوين القابلة للنفخ ، تأكد من اختيار الزينة التي تناسب حجم الفناء أو المنزل. يجب عليك أيضًا البحث عن الزخارف التي تناسب ذوقك وأسلوبك الشخصي ، سواء كنت تفضل الزينة اللطيفة والودية أو الزخارف المخيفة والمخيفة.
يمكن أن تكون زينة الهالوين القابلة للنفخ طريقة ممتعة وسهلة لإضافة بعض الذوق الاحتفالي إلى منزلك أو فناء منزلك خلال موسم الهالوين.

معلومات المنتج:
الارتفاع : 180 سم (6 قدم)
منفاخ هواء : 0.8A
محول : 1000mA
الصمام: 4 وسادات (12 مصباح ليد)
سلك 2 متر
حصص مطحونة : 4 قطع
الحبال : 2 قطعة
تصميم المظهر: يأتي هذا الأرنب القابل للنفخ ذو 6 أقدام مع 4 وسادات حقن LED تشمل 12 مصباحًا LED مدمجًا بالداخل. أضاءت المطاطية في عيد الفصح حامل أرنب جميل بالجزر والبيض عند نفخها. إنه يضيف عنصرًا لافتًا للنظر إلى التخطيط الموسمي لعطلتك ، واستمتع بالعطلة مع عائلتك ونشر الكثير من السعادة في أحيائك.
حرفية ممتازة: إن نفخ الأرنب القابل للنفخ بطول 6 أقدام مصنوع من بوليستر مقاوم للماء ومقاوم للحريق بجودة جيدة ، ويحسن الخياطة المتفوقة متانة زينة عيد الميلاد القابلة للنفخ. أيضا ، تحتوي كسارة البندق هذه على منفاخ هواء قوي لتدفق الهواء المستمر لتضخيم الزخرفة.
الحجم والمكونات: حجم 6 أقدام قابلة للنفخ على شكل أرنب طويل القامة رائع للديكور في الهواء الطلق. لا داعي للقلق من أن هذا الأرنب القابل للنفخ في عيد الفصح 6 أقدام سوف يطير بعيدًا مع الريح. بجانب المنفاخ وحقيبة التخزين ، نقوم بإثبات الأوتاد والحبال لتثبيتها على الشجرة أو الأرض ..
التركيب والاحتياطات: المنفاخ بسلك طاقة 6.5 قدم مما يعني أنه يمكنك وضعه في أي مكان في الفناء الخاص بك. من السهل تركيب نفخ عيد الفصح ، ما عليك سوى توصيله ويمكن للمروحة المدمجة فيه أن تضخم نفسها على الفور. علاوة على ذلك ، لا تنسى أن تضغط على السوستة السفلية / السوستة السفلية لأعلى للسماح بتسرب الهواء ، وإلا ، افتح السوستة لتفريغ سريع.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.