كيفية تخزين وصيانة نفخ الهواء
بيت / أخبار / أخبار الشركة / كيفية تخزين وصيانة نفخ الهواء

كيفية تخزين وصيانة نفخ الهواء

2022-06-09

أولاً: أعتقد أنه يجب عليك أولاً فهم المزيد حول "خصائص وفوائد استخدام نفخ الهواء" للحفاظ على النفخ الهوائي بشكل أفضل والحفاظ عليه بحيث يكون للوسادة الهوائية عمر أطول. سيقدم لك المحرر التالي تحليلًا موجزًا ​​وشرحًا:

1. نفخ الهواء سهل الاستخدام واقتصادي ودائم. يمكن أن يتم تقليصها برفق دون أن يتم نفخها أو ثنيها أو لفها بشكل تعسفي ، ولديها قوة كافية لتحمل ضغط الخرسانة بعد النفخ ، وهو ما لا مثيل له في أي قوالب صب تقليدية صلبة.

2. إنها مناسبة لاستخراج مكونات الخرسانة المسلحة ، بما في ذلك الركائز ، دعامات السقف ، عوارض أعمدة بلاطة السقف ، الممرات السفلية ، والمكونات الأخرى. عملية تشكيل ثقب نفخ الهواء مريحة للبناء ولها مجموعة واسعة من التطبيقات. يمكن استخدامه بشكل متكرر أكثر من 80-100 مرة. في نطاق -10 ℃ ~ 90 ℃ ، لن تتغير مادة الوسادة الهوائية. باستخدام المطاط والقماش المضاد للتمدد ، عملية الفلكنة بالضغط الساخن بخطوة واحدة ، ليس فقط السطح أملسًا ولا توجد مفاصل ، ولكن يمكنه أيضًا تحمل حرارة وضغط كافيين للخرسانة. ثانيًا ، تختلف العملية نفسها في اختيار مواد الإنتاج ، كما أن جودة مغزل المطاط القابل للنفخ المنتج مختلفة تمامًا. اختيار المطاط الطبيعي والمطاط الصناعي ، وقوة مقاومة التمدد ، وكلها تؤثر بشكل مباشر على جودة ومدة خدمة نفخ الهواء (عدد الدورات المستخدمة).

الثاني: فكيف نحفظها ونصونها نفخ الهواء ؟

1. يجب شطف الهواء المنفوخ بالماء مباشرة بعد الاستخدام ، ويجب إزالة كمية صغيرة من الخرسانة بعناية. مثل منتجات المطاط العامة ، يجب وضع الوسائد الهوائية في مستودع جاف وجيد التهوية لتجنب أشعة الشمس المباشرة والبيئات الرطبة لتسريع شيخوخة المطاط ، حتى لا تؤثر على الاستخدام التالي ؛ لا يمكن أن يتلامس نفخ الهواء القابل للنفخ مع عوامل التحرير أو المذيبات العضوية الأخرى ؛

2. عند الدخول إلى الموقع وفك تشكيله ، انتبه جيدًا حتى لا تخترق الوسادة الهوائية أجسامًا حادة أو صلبة مثل المسامير وصفائح الحديد والقضبان الفولاذية. في الوقت نفسه ، أثناء عملية اللحام لتحديد موضع الركائب ، يجب حماية القالب الأساسي ؛ نفخ الهواء إذا كان هناك تسرب للهواء أو تسرب المطاط ، يجب إصلاحه في الوقت المناسب ، وإلا فإنه سيؤثر على الاستخدام ويؤثر على جودة المكونات الجاهزة.

3. طريقة الإصلاح الرئيسية هي استخدام ملف خشبي لدهن المنطقة التي تم إصلاحها ، وتطبيق غراء الإصلاح البارد ، ثم تغطية الفيلم لإصلاحه. يمكن تغطية قطع الألياف وإصلاحها بشريط لاصق. عند عدم استخدام نفخ الهواء لفترة طويلة ، يجب غسله وتجفيفه ، وتعبئته بمسحوق التلك من الداخل والخارج ، ووضعه في مكان جاف وبارد وجيد التهوية بالداخل. يجب شد الوسادة الهوائية ووضعها بشكل مسطح ، ولا ينبغي تكديس أي أشياء ثقيلة على الوسادة الهوائية.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.